توفر وحدة الإلتزام مصدر موحد للمعلومات حول الأنظمة العالمية للمواد .

تتضمن و حدة الإلتزام قوائم الجرد وتحديد المخاطر ومعلومات النقل وأكثر من ذلك بكثير لآلاف المواد. وتشمل وحدة الالتزام الأنظمة الدولية ، مثل REACH (التسجيل والتقييم والاعتماد والتقيدات للمواد الكيميائية) و RoHS (تقييد المواد الخطرة)، الوطنية ، من الولايات المتحدة إلى اليابان والصين وروسيا ، فضلا عن الأنظمة المتخصصة مثل الصناعات الغذائية ، المياه والصرف الصحي ، وكلها متكاملة وقابلة للبحث مع معلومات خصائص المواد.

التحديات




  • غرامات باهظة واستبعاد من السوق ناتج عن عدم الإلتزام
  • فك رموز الأنظمة المعقدة والمتباعدة في مختلف البلدان وحتى المناطق
  • البقاء على اطلاع دائم على القواعد والأنظمة المتغيرة باستمرار
  • وقت الضخم والجهد اللازم لجمع المعلومات وتطبيقها على خط الإنتاج

الحل: Total Materia - الإلتزام

تقدم وحدة الإلتزام رؤية عالمية للأنظمة الحديثة للمواد ، مما يسمح للشركات بمواكبة الضغط المتزايد باستمرار على الشركات للوفاء بالتزاماتها القانونية المتعلقة بمنتجاتها ومكوناتها والمواد التي تستخدمها. يساعد الإلتزام في مجموعة متنوعة من المهام المعقدة مثل تصميم وإطلاق منتج جديد ، وتحويل محفظة موجودة لتلبية الإرشادات التنظيمية ، والموافقة على البائعين ، ومراقبة المواد وأكثر من ذلك.
core
solution img
التقييم السريع لملاءمة المواد لسلسلة التوريد الدولية

بسبب تغطيتها الإنظمة الدولية والوطنية توفر وحدة الإلتزام إمكانية التقييم السريع للمنتج الذي تم إنشاؤه عالميًا ، والذي يمكن تصميمه على سبيل المثال في الولايات المتحدة ، مع مقومات من اليابان ، يتم تصنيعها في الصين باستخدام المواد الخام المحلية ، والتي سيتم في نهاية المطاف تصديرها إلى الاتحاد الأوروبي.

solution img
الشركات على نطاق واسع المركزية ، مصدر معلومات عن الإلتزام محدث اولا بأول

سواء كان الهدف هو تقييم المواد الجديدة في التصميم المفاهيمي أو مراجعة مسودات المنتجات الحالية أو اختبار مكون جديد في المختبر أو تجميع مستندات العناية الواجبة أو تقييم مورد جديد فإن وحدة الإلتزام توفر سرعة وبساطة الوصول إلى معلومات مركزية وموحدة وحديثة وبالتالي القضاء على الأخطاء في جميع مراحل سير العمل.

solution img
مستوى جديد من التكاملية

بالاشترك مع مصدر واسع من خامات المواد الأساسية والمتقدمة ومع معلومات الإلتزام و إلتزام المواد وجميع الإنظمة الدولية ذات الصلة يمكن بسهولة نقلها إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات للشركة مثل إدارة دورة حياة المنتج وتخطيط موارد المؤسسات مما يسمح بتوفير كبير ويحسن من تدفق المعلومات.

الفوائد

حماية العمل من خلال تقليل مخاطر عدم الإلتزام ؛ إضف بعد جديد لعمليات اختيار المواد ؛ توفير كبير في الوقت في تحليل الإلتزام والعناية الواجبة